روبليف يفوز ببطولة رولكس مونتي كارلو للتنس


 فاز الروسي أندريه روبليف المصنف 6 عالميا على الدنماركي هولجر رون المصنف 9 عالميا 2-1 في المباراة النهائية ليفوز بلقب مونتي كارلو ماسترز للتنس.


التنس رياضة تسبب الإدمان. التفاصيل ، النقاط ، كل شيء يتغير. في نهائي النسخة 116 من رولكس مونتي كارلو ماسترز ، اعتقد هولجر رون أنه كان يلعب دورًا صعبًا بتقدم 3-0 و 5-2 على كرات 4-2 في المجموعة الثالثة ضد أندريه روبليف.


بعد بضع دقائق ، سقط الدنماركيون تمامًا عندما خرج الروس من العدم ليعادلوا بنتيجة 5-5. بدأ لعب إرساله بضربتين كبيرتين في تسديدتين على الشباك. واختتم مباراته التاسعة بخطأ مزدوج مثير للاشمئزاز.


روبليف مكسور. انتهت اللعبة (تقريبًا).



بعد خسارة نهائيين في بطولة الماسترز 1000 (خسر بالفعل 6-3 و6-3 أمام ستيفانوس تسيتسيباس في مونت كارلو في عام 2019 وألكسندر زفيريف 6-2 و6-3 في سينسيناتي بعد بضعة أشهر) ، وقع أندريه روبليف أخيرًا في نعيم اللقب الكبير مع 13 كأسًا على مدار الساعة.


يرمز الخلاص إلى الثواني الطويلة التي قضاها في الاستلقاء على الملاعب الطينية في ملعب Rainier III. بعد نقطة المباراة ، وضعت يدي على وجهي بين ساقي. أحب أن أدرك


بعد أن صرخ الجمهور في وجهه لإلقاء كرتين في المدرجات للتنفيس عن إحباطه من النهاية التي أفلت منه (ورث أيضًا التحذير) ، سدد هولجر رون الشباك على الرغم من الانكماش. أظهر ما يكفي من الروح الرياضية في ذلك الوقت بالقفز. ال . عناق الجلاد وأهنيه.



لا يبدو أن Andrei Rublev ، الذي حصل على الكأس ، قد لاحظ ذلك حتى الآن. محرج تقريبًا: "Holger ، لديك بالفعل Master 1000 (2022 Paris-Bercy) ، لذا شكرًا لك على ترك هذا. وستكسب بالتأكيد المزيد. إنه مثل André Court." لديه ذراع مشتعلة (34 ضربة فوز) ولكن الجانب الانطوائي ، حتى وإن كان خجولًا ، يسمح له بالخروج.



بعد هزيمة ستروب في ربع النهائي ، كتب "أنا آسف" في علامة على الكاميرا. فقط لأنه لا يعرف ماذا يكتب. نوع من مثل هذا أندريه.


كاد أن يعتذر عن كونه الفائز رقم 66 في تاريخ رولكس مونتي كارلو ماسترز. من لم يستمتع بالاحتفال عن جدارة بالنشيد الوطني ورفع العلم لم يفشل في النداء المتجدد من أجل السلام.


قادمًا من بلد مثل بلدي (روسيا في حالة حرب مع أوكرانيا) ، من الجيد أن تشعر بدعمك في جميع أنحاء العالم ، فوجود سفراء جيدين يجلب السعادة للجميع.





tennis#

 AndreyRublev#

 RolexMonteCarloMasters#

تعليقات