مارسيلو يستعيد ذاكرته من الأهداف والألقاب في فلومينينسي فاز مارسيلو

 مدافع المنتخب البرازيلي السابق الذي ارتدى العديد من الأوسمة في ريال مدريد ، ببطولة ولاية ريو دي جانيرو يوم الأحد ، وهي أول كأس بعد عودته إلى فريقه السابق فلومينينسي ، محققًا رقمًا قياسيًا في الألقاب مع ريال مدريد. في إياب الدور الأخير ، سجل هدفاً ليهزم غريمه فلامنجو.


وتعرض فلامينجو ، بطل كأس ليبرتادوريس ومنافسه في دوري أبطال أوروبا في أمريكا الجنوبية ، لهزيمة مذلة 4-1 على ملعب ماراكانا بعد فوزه 2-0 في مباراة الذهاب.

أهداف فريق كرة القدم فلومينينسي البرازيلي

وأظهر مارسيلو ، البالغ من العمر 34 عامًا ، أنه لا يزال لديه الكثير لتوقعه عندما افتتح التسجيل بعد نصف ساعة ، مما مهد الطريق لفريقه للفوز بواحد من أشهر ديربيات البرازيل.

في مباراته الثانية منذ عودته إلى فلومينينسي ، سدد مارسيلو تسديدة قوية من الجهة اليسرى.

وسجل المهاجم الأرجنتيني جيرمان كانو ، هداف الدوري برصيد 16 هدفا ، هدفين ، فيما سجل الكسندر هدف فلومينينسي الرابع ليحققوا لقبهم الثالث والثلاثين في بطولة ريو.

فاز مارسيلو باللقب الإقليمي عام 2005 قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في سن 18 عامًا فقط.

وقع مارسيلو ، بطل أوروبا خمس مرات مع النادي الملكي ، عقدًا لمدة عامين مع النادي الأم فلومينينسي في نهاية فبراير من العام الماضي بعد خمسة أشهر من اللعب المهتز في أولمبياكوس اليوناني.

وانتظرت جماهير النادي حتى يوم الأربعاء الماضي لرؤيته يلعب مرة أخرى مع نادي ريو تريكولور عندما تغلب على سبورتنج كريستال البيروفي في بطولة كوبا ليبرتادوريس.

في ساو باولو ، فاز قلب بطل الدوري البرازيلي بالميراس أيضًا 4-0 بعد خسارته 1-2 أمام أجوا سانتا في مباراة الذهاب.

وسجل أندريتش البالغ من العمر 16 عامًا ، المهاجم المحتمل الذي سينضم إلى ريال مدريد عندما يبلغ سن الرشد ، الهدف الثالث ليصبح بطل ساو باولو للمرة 25 للفريق الملقب بـ "بيرداو".

في بيلو هوريزونتي ، جدد أتلتيكو مينيرو فوزه على الولايات المتحدة بعد فوزه 3-2 في ذهاب ، بهدفين نظيفين من المهاجم البرتغالي السابق هالك لتتويج ولاية ميناس جيرايس بطل ولاية ميناس.



إقرأ أيضا.... تغلب الأهلي على بيراميدز ليفوز بكأس مصر 

#فلومنينيسي             #مارسيلو           #البرازيل

تعليقات

إرسال تعليق

أكتب رسالة شكر وعرفان، وأشعر أن كل كلمات الشكر لا يمكنها أن تعبّر عما في القلب شكراً على كل شيء تشرفت بمعرفتكم .